الصحافة والأخبار

شوال 24,1444

سال السعودية للخدمات اللوجستية ولوفتهانزا تكنيك للخدمات اللوجستية توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية لدعم الخدمات اللوجستية في المملكة

مدينة ميونخ - ألمانيا، 11 مايو 2023م: وقعت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، وشركة لوفتهانزا تكنيك للخدمات اللوجستية (LTLS) مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الخدمات اللوجستية لشركة (LTLS) داخل المملكة. وجاء ذلك ضمن معرض لوجستيات النقل 2023 الذي أقيم في مدينة ميونخ بألمانيا خلال الفترة من 9 إلى 12 مايو الجاري.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر سال خدمات الشحن والنقل والخدمات الجمركية، لدعم العمليات اللوجستية للصيانة التي تقوم بها شركة (LTLS) لعملائها الرئيسيين داخل المملكة.
وتمثل هذه الاتفاقية أساس للشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، حيث يخططان لاستكشاف مجالات أخرى للتعاون في مجال الخدمات اللوجستية في المملكة.
وأشار الأستاذ فيصل البداح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية إلى أهمية الاتفاقية في تصريح بهذه المناسبة: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة لوفتهانزا تكنيك للخدمات اللوجستية (LTLS)، والتي تسلط الضوء على التزامنا كرائد لوجستي وطني يتميز بتقديم أفضل الخدمات اللوجستية المتخصصة والمتكاملة لعملائنا وشركائنا؛ وتؤكد هذه الاتفاقية في الوقت ذاته استمرار جهودنا البارزة في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية في المملكة".
ومن جانبه، قال السيد أندرياس تيلمان المدير العام لشركة لوفتهانزا تكنيك للخدمات اللوجستية (LTLS): "يسرنا توقيع هذه الشراكة مع كيان راسخ مثل شركة سال لدعم أنشطتنا اللوجستية في المملكة. ومن خلال هذا التعاون ستعزز (LTLS) وجودها في منطقة الشرق الأوسط، التي تُعد أحد أسرع أسواق الطيران نمواً في العالم. وبالتالي، فإننا ندعم شبكة الخدمات اللوجستية العالمية لدينا، والتي تضمن حلولاً لوجستية عالية المستوى لعملائنا في مجال الطيران".
(انتهى)
نبذة عن شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية (SAL)
سال هي الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات المناولة الأرضية للشحن الجوي والحلول اللوجستية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم سال خدمات لوجستية متكاملة ومتخصصة لعملائها. كما تتعامل سال مع 95 ٪ من حجم الشحنات الجوية في مطارات المملكة، مما يجعلها الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية داخل المملكة، ومحركاً رئيسياً في تطوير هذا القطاع وفقاً لرؤية 2030.
 
حول شركة لوفتهانزا تكنيك للخدمات اللوجستية (LTLS)
شركة لوفتهانزا تكنيك للخدمات اللوجستية (LTLS) هي شركة لوجستية رائدة تخدم صناعة الطيران والفضاء العالمية، وبصفتها الخبير اللوجستي في مجموعة لوفتهانزا تكنيك Lufthansa Technik Group، تجمع (LTLS) بين خبرتها العريقة ومهاراتها المتميّزة كشركة لوجستية عالمية مع معرفة متعمقة بصناعة الطيران. حيث تقدم مجموعة من المنتجات من تخزين ومناولة أجزاء الطائرات إلى مجموعة واسعة من خدمات النقل، بما في ذلك خدمات النقل الطارئ للمحركات (AOG).

More News