...

نبذة عن سال

سال السعودية للخدمات اللوجستية هي شركة رائدة في تقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة، وتتمتع بقدرات قوية في نطاق الشحن والتجارة الإلكترونية ولوجستيات الجهات الخارجية. تضطلع الشركة بدور رئيسي في تحول قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية من موقع قوة تم بناؤه على مدى خمسة عقود باعتباره قسم مناولة الشحنات في الخطوط السعودية.

تتواجد سال في جميع مطارات المملكة العربية السعودية والعمليات الرئيسية في أربع مطارات رئيسية - الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة - حيثُ تتولى سال 99 ٪ من الشحن الجوي الداخلي والخارجي في المملكة.

تكمن شبكة العلاقات طويلة الأمد في صميم موقع سال الاستراتيجي متزايد الأهمية في الاقتصاد السعودي. كما تتعاون شركة سال تعاونًا وثيقًا مع شركة الخطوط الجوية السعودية وأكثر من 50 شركة طيران دولية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الوكالات الدولية والحكومية لضمان توفير خدمات مناولة البضائع توفرًا موثوقًا وفعالًا.

 

خلفية عن سال:

استقلت "سـال" عـن شركة الخطوط الجويـة السـعودية للشـحن وأصبحت كيانا مسـتقلاً في ديسـمبر 2019 لتشـكل قوة دفـع أساسية لمسـرة التحـول الاقتصادي في المملكـة العربيـة السـعودية وتسـاهم في تحقيـق تطلعـات المملكـة لأن تصبـح منصـة لوجسـتية عالمية.