Logo

تتبع شحنتك​

ذو القعدة,14,1445

توقيع اتفاقية شراكة بين الشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات وشركة سال للخدمات اللوجستية

news-two

وقع المهندس/ منير بن عبدالحميد بخش الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات، وفيصل بن سعد البداح، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سال للخدمات اللوجستية، اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تقديم الحلول اللوجستية المتخصصة وتحسين كفاءة العمليات اللوجستية وذلك على هامش مؤتمر مستقبل الطيران 2024.

تعد هذه الاتفاقية خطوه هامة لتعزيز التعاون بين الشركات في قطاع الطيران والخدمات اللوجستية، وتعكس التزامها المشترك بتقديم أفضل الخدمات وتحقيق التميز في مجالاتها. كما تأتي هذه الشراكة في إطار التعاون بين الشركات السعودية الرائدة، وتمكين القدرات الوطنية في قطاع الطيران والخدمات اللوجستية.

عن الشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات: هي إحدى الشركات المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية. تأسست بهدف تقديم حلول متكاملة في مجال هندسة الطيران، وتشمل خدماتها تجهيز وصيانة الطائرات بمختلف أنواعها. تركز الشركة على تقديم خدمات عالية الجودة تتضمن الأنظمة المتقدمة والتشغيل والدعم الفني. تتمثل رؤية الشركة في تعزيز القدرات الوطنية في قطاع الطيران، والمساهمة في تحقيق الأهداف الطموحة لرؤية المملكة 2030 من خلال تطوير وتوطين التقنيات الحديثة في مجال صيانة وتجهيز الطائرات.

عن شركة سال: شركة سال للخدمات اللوجستية هي الرائد اللوجستي الوطني في تقديم خدمات مناولة الشحنات الجوية لمختلف شركات الطيران في 18 مطاراً حول المملكة بالإضافة إلى تقديم خدمات التخزين والتوصيل والحلول اللوجستية المتكاملة داخل وخارج المملكة، عبر شركائها حول العالم. كما تتخصص في خدمات الربط بين أنماط النقل المختلفة (بحراً، وجواً، وبراً) لرفع كفاءة الخدمات اللوجستية المقدمة.

طوّر من جودة سلسلة الإمداد لأعمالك

نفخر في "سال" بتقديم حلول متكاملة توفر خدمات شاملة لعملائنا، تعزز من التزامنا وتضيف قيمة إلى إدارة سلاسل الإمداد،​ التي تسهم في دفع مسيرة التحول الاقتصادي في المملكة.​